البوتكس - الصداع النصفي المزمن - التعرق الزائد

استخدام البوتكس لعلاج الألم

عندما نسمع عن البوتكس يأتي في أذهاننا إجراءات التجميل الغير جراحية، حيث أن دورها الأساسي هو تقليل التجاعيد و الخطوط الدقيقة بالوجه و الرقبة للتقليل من ملامح تقدم السن للحصول على مظهر شبابي و وجه أكثر نضارة، بالإضافة إلى استخدامها في علاج التشنج المهبلي عند النساء في حالة الشعور بالألم الشديد أثناء العلاقة الجنسية.

و لكن أثبتت بعض الدراسات أن استخدام البوتكس أيضاً لعلاج الألم مثل الصداع النصفي المزمن، يعد من أكثر أنواع الصداع شيوعاً عند الكثيرين، و لا يتم علاجه بسهولة من خلال المسكنات الخاصة بالصداع النصفي. يعمل البوتكس على منع النواقل العصبية المسئولة عن تنبيهات الألم من الوصول إلى المخ.

و يتميز أ.د. أحمد بكير في العديد من قصص النجاح لعلاج الصداع النصفي المزمن من خلال البوتكس، و ذلك بعد الكشف و معرفة متطلبات كل حالة، بالإضافة إلى إرشاد المريض بعدد من النصائح التي يلتزم بها مريض الصداع النصفي مثل شرب المياه بكميات كبيرة و ممارسة اليوجا للإسترخاء و غيرها من التعليمات.

ليس فقط علاج الألم أو التجميل، بل أيضاً علاج التعرق الزائد في اليدين، القدمين و منطقة الإبط، و هذا يظهر أكثر في فصل الصيف، حيث يشكو الكثيرون من الإحراج و الشعور بعدم الراحة بسبب التعرق الزائد، و أثبتت الدراسات أيضاً أن البوتكس عندما يتم حقنه في مكان المشكلة، فذلك يساعد على ارتخاء العضلات الصغيرة بالجسم، و يؤثر بشكل مباشر على الغدد العرقية لتقليل إفراز العرق.

علاج الألم بدون تدخل جراحي- دكتور أحمد بكير

أساليب حديثة و مبتكرة لعلاج الألم

الآلام المزمنة و آلام الأعصاب من أكثر الآلام شدة و تأثيرًا على حياة المريض. فألم الأعصاب يجعل من المريض شخصًا عاجزًا و حبيسًا لسجن الوجع؛ حيث تقل جودة حياته غير راغبًا بأي شيء سوى أن يختفي الألم.
لذلك اختار أستاذ دكتور أحمد بكير تخصص علاج الآلام المزمنة و المتداخلة التي تجعل حياة المريض تفتقر لكثير من متع الحياة البسيطة كالمشي و الحركة أو حتى التركيز اللازم للقيام بالمهام اليومية.
أستاذ دكتور أحمد بكير أمضى الكثير من الأعوام في ابتكار أساليب و طرق حديثة غير جراحية لعلاج الآلام المزمنة و المستعصية لتخليص مرضاه من مصير مؤلم.
حيث أن معظم المرضى قد يأسوا من وجود حل و علاج لا يتطلب التدخل الجراحي للتخلص من هذه الآلام،
و هنا يأتي دور دكتور أحمد بكير أستاذ واستشاري علاج الألم التداخلي بجامعة القاهرة حيث تمكن من ابتكار العديد من التقنيات لعلاج الآلام المستعصية المصاحبة لأمراض مثل التهابات العصب الخامس، الانزلاق الغضروفي بمراحله المتعددة، عرق النساء، الآلام المصاحبة لمرضى الأورام، الحزام الناري، آلام العمود الفقري، آلام الصداع النصفي المزمن بكل أنواعه و الآلام المصاحبة لمرض الالتهاب العضلي الليفي أو ما يعرف بالفايبروميالجيا.
كل هذا و أكثر، يمكن علاجه على يد أستاذ دكتور أحمد بكير عن طريق أساليب حديثة، مبتكرة و غير جراحية مثل الحقن، التردد الحراري، شفط و تبخير الغضروف، استئصال الغضروف عن طريق المنظار، حقن المادة الجيلاتينية أو الزيتية طويلة المفعول و البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP و الأوزون بالإضافة إلى أنه يتم التدخل تحت الأشعة التليفزيونية و كذلك الأشعة السينية.
مع أستاذ دكتور أحمد بكير سوف تستعيد حياتك مرة أخرى.

أستشارى علاج الالام

متواجد على كل وسائل التواصل الإجتماعي

يتميز أ.د/ أحمد بكير أستاذ وإستشاري علاج الآلام المزمنة و العمود الفقري و المفاصل بتواجده على كل وسائل التواصل الإجتماعي و سهولة الوصول إليه و إلى معلوماته القيمة و الإستفادة من خبراته فى هذا المجال التى أمتدت خلال ال 15 عام السابقين وهذا من خلال:
* تليفون أو واتساب لتسهيل الإستفسارات و حجز مواعيد المقابلات فى العيادات المختلفة.
* قناة الإنستجرام الخاصة بالدكتور و ما فيها من فيديوهات متنوعة و قصص نجاح تشجعك على إنهاء آلامك.
* صفحة الفيس بوك الخاصة به و تلقيه جميع تعليقاتكم و الرد عليها بنفسه.
* قناة اليوتيوب الخاصة به ، حيث يقوم أ.د / أحمد بكير بتوفير كل ما قد تحتاج إليه من فيديوهات طبية و بذلك يضمن لك توفير كل المعلومات بطريقة مبسطة  لتشاهدها متى تريد.
كما يمكنك مشاهدة خطوات العلاج بنفسك خطوة خطوة مما يعطيك إطمئنان و الإستماع للشرح المفصل  لكيفية علاج الألم بدون أي جراحة ، كما ستتمكن من رؤية الأجهزة الحديثة المستخدمة فى مجال علاج الآلام المزمنة و العمود الفقري و المفاصل.
* تواجد أ.د/ أحمد بكير في أكثر من مركز ، المنيل، المهندسين ، التجمع الخامس ، و ذلك لتسهيل الوصول إليه من خلال عدة أفرع منتشرة في القاهرة و بذلك تستطيع مقابلته شخصيًا للإستفادة فى خبراته فى مجال علاج الألم التداخلي.

علاج الألم

قصص نجاح من الشرق للغرب

أكثر ما يميزنا هو إثبات نجاحنا من قٍبل قصص نجاح و حالات حقيقية من كل البلاد، كانت تلك الحالات تُعاني من الألم الرهيب و المزمن و الذي إستمر لفترة طويلة من حياتهم و أصبح صديقهم اللدود الغير مرغوب فيه، لذلك بعد زيارة تلك الحالات من الشرق و الغرب للدكتور أحمد بكير و قصت عليه قصص تلك الآلام الرهيبة المزعجة كان الحل و العلاج عنده سهل و بسيط لإنه متميز و ذات خبرة في التخلص من تلك الآلام  المزمنة بأمان و أيضاً بدون جراحة فهو يستخدم أحدث الأجهزة و التقنيات العالمية الحديثة للتخلص من تلك الآلام، أياً كان موقعها و سببها، لذلك عندما تشعر بالألم لا تقل إنه لا يوجد حل للتخلص منه، فقط إتخذ القرار السريع و قم بإختيار طبيب متخصص في علاج ذلك الألم المستمر و يكون لديه قصص نجاح سبقت و أعطت نتائج فعالة و تخلصت من ذلك الألم علي يديه و في مركزه و بضمان كل وسائل الأمان بإستخدام أحدث التقنيات و الأجهزة العالمية، و بدون الدخول في مشاكل الجراحة و تخاوفاتها و مشاكلها علي المدي البعيد مثل النزيف، و العدوي و الألم، لذلك إختار د.أحمد بكير فهو يضمن لك كل ما سبق و الإثبات قصص النجاح المتعددة من الشرق للغرب.

علاج الألام بدون جراحة

زيارتك لعيادة علاج الألم مع دكتور أحمد بكير هو الحل و الملجأ الأمثل لعلاج كل أنواع الألام المزمنة التى تعانى منها كسبب رئيسى أو سبب ثانوى لمرض أخر.
أنواع الألام المزمنة التى لا تتعافى تتمثل فى :
ألام المفاصل الناتج عن خشونة المفاصل، و قد نرى أن علاج خشونة المفاصل لا يشمل علاج الحالة و لكنه تقليل من مخاطر الخشونة و الحد من تدهور المفاصل و تآكلها.
* علاج الانزلاق الغضروفى: فألام الانزلاق الغضروفى تحد من أداء المريض على المستوى المهنى و الحياتى. لأن ألام الغضرف تمنع صاحبها من ممارسة الأنشطة الحياتية من شدة الألام .
* علاج ألام الصداع المزمن: فسوف نتعرف من خلال موقع دكتور أحمد بكير على أنواع الصداع المتعددة التى يختلف علاجها حسب حالة المريض و تاريخه الصحى و سبب ألام الصداع.
* علاج الفيبروميالجيا: الفيبروميالجيا يعنى توهج عام فى عضلات الجسم كله و تتسبب فى ألام عنيفة تصيب المريض و تمنعه من الحركة و الحياة بشكل طبيعي.
* علاج ألام العظام و الظهر الناتجه عن الوقوف لفترات طويلة أو الجلوس بشكل خاطئ لفترات طويله أيضاً.

علاج جميع أنواع الألام المزمنة التى تعيق حياتك من الاستمرارية  بكل سهولة و حرية، فى عيادة دكتور أحمد بكير بدون أى تدخل جراحى أو عملية جراحية.
يتم علاج الألام المزمنة بواسطة أجهزة التردد الحرارى مع اتباع الحقن أو من خلال شفط و تبخير الغضروف أو استئصال الغضروف عن طريق المنظار أو من خلال حقن المادة الجيلاتينية أو الزيتية طويلة المفعول و البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP و الأوزون. و كما يتم التدخل تحت الأشعة التلفزيونية و كذلك الأشعة السينية.